عاجل : وفاة النجم الارجنتيني مارادونا


 بعد ظهور خبر وفاة اللاعب والنجم الارجنتيني السابق مارادونا ، وتقلب الرأي بين اشاعة وحقيقة اكدت الصحف الارجنتينية اليوم الخبر وهو أن اللاعب الارجنتيني السابق مارادونا قد توفي ، وهو على اثر سكته قلبية وتنفسية اودت بحياته ، أكدت تقارير إعلامية أرجنتينية، إن أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، تعرض لسكتة قلبية وتنفسية حادة، خلال تواجده في منزله.

ووفقاً لمعلومات الواردة من البرنامج الإسباني " El Chiringuito TV "، فإن مارادونا صاحب الـ60 عاماً، حالته خطيرة جداً، وتم نقله على الفور الى المستشفى. وقالت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية، إن الفائز بكأس العالم عانى من توقف في التنفس صباح الأربعاء بالتوقيت المحلي في مدينة تيغري، في مقاطعة بوينس آيرس.

وقد كان مؤخراً اللاعب والنجم الارجنتيني مارادونا قد خضع لعملية ازالة جلطة دموية دماغية ، وزعمت الصحفية أن مارادونا قد تُوفي، علماً انه خضع مؤخراً لعملية جراحية لإزالة جلطة دموية من دماغه.

وحسب الصحيفة، فقد أظهرت بعض الصور سيارات الإسعاف خارج بيت مارادونا لنقله إلى مستشفى متخصصة، لكن الأسطورة فارق الحياة بعدها بقليل. وكان مارادونا خضع مؤخرًا لعملية جراحية لإزالة جلطة دموية من الرأس، حيث أثار نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاته، قبل أن يتم نفيها.


اغلاق
انضم الان في خدمة bein match للحصول على المقابلات في وقتها بدون انقطاع بواسطة تلجرام الخدمة المجانية .
انضم الأن